رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تماشيا مع مبدأ الإفصاح والشفافية .. البورصة تلغى عمليات البولفارا إلى وقت صدور بيان الشركة

الإثنين 15/يونيو/2020 - 12:36 م
صدى العرب
طباعة
محمد غراب
قالت الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج فى بيانها للبورصة المصرية اليوم ، أنه بخصوص ماتم نشره فى إحدى الجرائد اليومية  بعنوان "90% النسبة المتوقعة لرفع كفاءة الآلات" أكدت الشركة أن رئيس مجلس الإدارة يأمل من تصريحه هذا بأن الشركة هدفها زيادة مشاركة المال العام فى رأس مالها لإمتلاكها أراضى بمواقع ممتازة ، وطبقا للأسعار السائدة فى السوق قد تقدر بحوالى 2 مليار جنيه ، وهو مايشكل إستثمار ممتاز لصالح المال العام .


وأضاف البيان بأن الشركة قامت بإعادة هيكلة الآلات القديمة وعمل برامج صيانة متكاملة وشراء قطع غيار جديدة ، مما أدى إلى رفع الكفاءة الإنتاجية للآلات إلى 90% ، بالإضافة إلى إنشاء عنبر جديد بمصنع الوحدة الثانية، ملائم تماما لطبيعة العمل والإنتاج ونقل الآلات .

وأعرب رئيس الشركة فى البيان عن أمله ، أنه وبعد هذا التطوير ، أن يقوم المال العام بتخصيص قطع أراضى للشركة بكفر الدوار بمحافظة البحيرة للتمكن فى الإستغلال الأمثل والإستثمار فى بيع الأراضى .

من جانبها ، وتماشيا مع مبادئ الإفصاح والشفافية قررت البورصة المصرية إلغاء جميع العمليات المنفذة خلال جلسة تداول اليوم على أسهم الشركة وذلك إلى وقت صدور هذا البيان . 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads