رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ملك الموت يسكن سيارات مرسيدس المشاهير؟!

الجمعة 12/يونيو/2020 - 03:40 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
قد تكون رؤية خارج الصندوق – إلا أنها جديرة بالتفكر – فعلى مدار العديد من السنوات رأينا حوادث خطيرة وأخرى مميتة لمشاهير عالميين على يد سيارات مرسيدس ، فهل هو حظ هؤلاء بأن تنتهى حياتهم أو يتعرض الآخرين منهم لحوادث قاتلة داخل سيارات مرسيدس؟! ... سؤال يطرح نفسه على العامة وقد يطرح نفسه على شركة مرسيدس أنفسهم؟.

 فمن أشهر حوادث وفاة مشاهير داخل سيارات مرسيدس .. كانت حادثة الأميرة ديانا ودودى الفايد عام 1997 داخل سيارة مرسيدس من الفئة S-Class بالعاصمة الفرنسية (باريس) ، وهو من أكثر الحوادث التى أشارت بأصابع الإتهام لهذه السيارات ، الأمر نفسه لحادثة رجل الأعمال المصرى الشهير محمد الرواس وزوجته عام 2016 داخل سيارة S-Class 400 hybrid والتى إحترقت بالكامل على كورنيش نيل القاهرة ... وهو أحد أشهر الحوادث التى دقت ناقوس الخطر على أمان سيارات مرسيدس . ومؤخراً وفاة رجل الأعمال الشهير خالد بشارة – المدير التنفيذى لشركة أوراسكوم داخل سيارته المرسيدس (غير التقليدية) من الفئة( AMG G63)  G-Class ، والتى كانت حادثة غريبة الشكل هى الأخرى!!.

وليس ذلك فحسب ، بل شهدت سيارات مرسيدس بأنواعها المختلفة العديد من الحوادث الخطرة وشبه القاتلة ... شأن حادثة بطل الملاكمة العالمى (نسيم حميد) مع سيارته الـ SLR وكذلك المطربة المصرية (رانا سماحة) مع سيارتها من فئة B-Class ، ولاعب الكرة السنغالى الشهير  بابى سوارى - لاعب كريستال بالاس الإنجليزى عام 2016 مع سيارته من فئة الـ G-Class... وغيرهم كثيرين..

وبالنهاية ، يفرض علينا هذا السؤال نفسه : هل المشكلة تكمن فى هؤلاء المشاهير أم فى سيارات مرسيدس ؟ أم أن ملك الموت يفضل السكن بسيارات مرسيدس هؤلاء المشاهير؟.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads