رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم ويتابع سير العمل بالإدارات المختلفة و مجازاة مسئولي الدفاتر بالمديرية بخصم 3 أيام لتقاعسهم في تطبيق التعليمات أمانة محافظة سوهاج لحزب حماة الوطن تدشن الوحدة الحزبية بقرية "بنى حلوه" مركز البلينا استيراد بنك يتخارج بنجاح من استثمار عقاري متوارث عبر الفيديو كونفرانس.. رئيس الجمهورية يفتتح كوبري جنبواي العلوي بإيتاي البارود بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي للمرحلة الأولى لطلبة كلية التكتولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق خبراء يؤكدون ضرورة الاستثمار في افريقيا وتوفير دراسات وبيانات عن السوق الأوغندي بالصور ... وكيل زراعة البحيرة بتفقد سير العمل.. ويوجه بتذليل العقبات امام المواطنين المترددين على المديرية لإنهاء طلباتهم فورا بدءاً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام... انطلاق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة ضمن مبادرة 2024 We support . كليتي الطب البيطري والتكنولوجيا والتعليم بسوهاج تنظم لقاءات تعريفية للطلاب بالمبادرة الرئاسية "بداية" كامل الوزير: سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.. وإجراءات تأديبية مغلظة مع العناصر المهملة

اقتصاد

إزالة مبنيين بدون ترخيص بالمناطق المضافة لمدينة الشروق

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 09:22 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز مدينة الشروق قام بتنفيذ إزالة فورية لمبنيين بدون ترخيص بالمناطق المضافة للمدينة، والتى تقع بالاتجاه الغربى للدائرى الأوسطى، حيث استغل حائزا قطعتى الأرض الظروف الإستثنائية لتداعيات فيروس كورونا المستجد، لارتكاب المخالفة.
وأكد الوزير أن هناك تعليمات مشددة بالتعامل بحسم مع أى مخالفة بناء، خاصة فى هذه الأيام، التى تشهد إجازة عيد الفطر المبارك، وكذا مواجهة الدولة لتداعيات انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن إزالة المخالفات تتم على نفقة المخالف، كما يتم تحويلها إلى النيابة العسكرية لاتخاذ الإجراءات ضدها.
وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة الشروق، أن لجنة الإزالة الفورية بمشاركة قوة من قسم شرطة التعمير تمكنت من رصد وإيقاف حالتي  البناء المخالفتين مع إزالة المبانى المخالفة، ومصادرة مواد البناء بداخل الموقعين بالإضافة لتحرير محضرى المخالفة، وتحويلهما للنيابة العسكرية.
كما طالب رئيس جهاز مدينة الشروق، قاطني المدينة وحائزى قطع الأراضى بأنواعها المختلفة، بعدم تنفيذ أعمال مخالفة، حيث إنه سيتم التصدى بكل حزم وقوة للمخالفات البنائية، ولن يتم التهاون مع أى مخالفات، بهدف الحفاظ على النسق المعمارى لمدينة الشروق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads