رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم ويتابع سير العمل بالإدارات المختلفة و مجازاة مسئولي الدفاتر بالمديرية بخصم 3 أيام لتقاعسهم في تطبيق التعليمات أمانة محافظة سوهاج لحزب حماة الوطن تدشن الوحدة الحزبية بقرية "بنى حلوه" مركز البلينا استيراد بنك يتخارج بنجاح من استثمار عقاري متوارث عبر الفيديو كونفرانس.. رئيس الجمهورية يفتتح كوبري جنبواي العلوي بإيتاي البارود بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي للمرحلة الأولى لطلبة كلية التكتولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق خبراء يؤكدون ضرورة الاستثمار في افريقيا وتوفير دراسات وبيانات عن السوق الأوغندي بالصور ... وكيل زراعة البحيرة بتفقد سير العمل.. ويوجه بتذليل العقبات امام المواطنين المترددين على المديرية لإنهاء طلباتهم فورا بدءاً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام... انطلاق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة ضمن مبادرة 2024 We support . كليتي الطب البيطري والتكنولوجيا والتعليم بسوهاج تنظم لقاءات تعريفية للطلاب بالمبادرة الرئاسية "بداية" كامل الوزير: سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.. وإجراءات تأديبية مغلظة مع العناصر المهملة

اقتصاد

محافظ المنوفية يوزع العيدية والهدايا على الأطفال الأيتام بدار السيدة نفيسة

الأحد 24/مايو/2020 - 01:56 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

قام صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية بزيارة دار السيدة نفيسة للأيتام التابعة للجمعية النسائية لتحسين الصحة بمدينة شبين الكوم لتقديم التهنئة لأبناء الدار بمناسبة عيد الفطر المبارك وإدخال البهجة والسرور عليهم ، وكذا التأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة إنتشار فيروس كورونا حفاظاً على الصحة العامة للأطفال ، رافقه الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ  ووكيل وزراة التضامن الإجتماعى .

هذا وقام المحافظ بتوزيع العيديات والهدايا العينية وكحك العيد علي الأطفال بالإضافة إلى لحوم وكمامات طبية معرباً عن سعادته بالتواجد معهم ، مؤكداً لهم حرصه على  الإهتمام بهم  وبكافة مؤسسات  دور الأيتام بالمحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لتوفير جو من الأمان والراحة ولضمان تحقيق حياة آمنة وكريمة لهم ، وقد أعرب الأطفال عن سعادتهم البالغة بتهنئة  المحافظ ومشاركتهم أفراحهم  تزامناً بالإحتفال بعيد الفطر.

 ومن جانبه شدد محافظ المنوفية القائمين على الدار بحسن معاملة ورعاية  الأطفال  من  كافة الجوانب الصحية والإجتماعية والنفسية لتسهيل دمجهم بغيرهم من أقرانهم مرة أخري في المجتمع ، مشيراً إلى أهمية العمل الخيري في تعزيز أواصر التراحم  ورسم البسمة علي وجوه الأطفال للتخفيف والحد من معاناتهم.

هذا وقدم المحافظ التهنئة لأبناء محافظة المنوفية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن يعيده علينا وعلى الشعب المصرى بالخير واليمن والبركات تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads