رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كامل الوزير: وزارة النقل سستخذ إجراءات القانونية والتأديبية المغلظة مع العناصر المهملة بهدف بترها من منظومة السكك الحديدية وزير التموين يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة حياة كريمة لتوفير المواد الغذائية للمواطنين. الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية رئيس الوزراء يتابع موقف المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستعدادات المرحلة الثانية رئيس الوزراء يتابع مع وزير الزراعة عددا من ملفات العمل التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين من مستشفى المنيا الجامعي وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً موسعاً مع قطاعي الهجرة والقنصلي وكيل وزارة الصحة بسوهاج يترأس لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة مدير مستشفى طهطا العام هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية عن ريادة الأعمال وفرص الاقتصاد الأخضر فى صعيد مصر ضمن فعاليات مبادرة بداية مصطفي مدبولي : مصر شهدت تطوير مناطق غير آمنة وتحسين جودة الحياة لأكثر من 300 ألف أسرة

اقتصاد

إلغاء تنظيم معرض "هانوفر IAA" الأكبر عالمياً بقطاع المركبات التجارية وخدماتها هذا العام

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 02:46 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
من منطلق التداعيات والمخاطر الصحية لوباء كوفيد - 19 والتدابير المتخذة لاحتوائه بشكل جذري ومع فرض العديد من البلدان قيودا على السفر ستظل سارية لعدة أشهر قادمة. وخاصة ما تم على حظر العديد من الأحداث الكبيرة خلال الأشهر المقبلة في جميع البلدان الأوروبية تقريبا. وبالنظر إلى الحالة التي تتسم بها جائحة كورونا، لم يعد من الممكن عقد اجتماعات مباشرة في معرض تجاري مثل (IAA Hanover) والذى يعد الأكبر عالمياً بقطاع السيارات التجارية وخدماتها ، ومن ثم لأية إجتماعات مطلوبة من رابطة مصنعى السيارات الألمانية (VDA) المنظمة للمعرض.

 

وعلى هذه الخلفية، قررت الـ VDA إلغاء معرض المركبات التجارية IAA 2020 الذي كان من المقرر عقده في هانوفر في الفترة من 24 إلى 30 سبتمبر. حيث كان قراراً صعباً ولكن بالنظر إلى الوضع العام في أوروبا وحول العالم، فلا توجد أي إمكانية لعقد IAA هذا العام في شكله المألوف كمنصة للعارضين والزوار العالميين.

 

وقد أعلنت VDA بالفعل العديد من العارضين الذين سجلوا أنفسهم في IAA 2020 بهذا القرار، إلى جانب جميع مقدمي الخدمات، وعلى رأسهم أرض معارض (دويتشه ميسي إيه جي)، وجميع الشركاء السياسيين والتجاريين. وقد تم إبلاغ العارضين ومقدمي الخدمات بالإلغاء في هذه المرحلة المبكرة من أجل الحفاظ على العواقب الاقتصادية على الشركات إلى أدنى حد ممكن. وسيتم تنظيم دورة المعرض القادمة في سبتمبر 2022.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads