رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مدير مبيعات المرشدي: 50 % تراجعا في التعاقدات بعد انتشار كورونا

الأربعاء 29/أبريل/2020 - 03:45 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
كشف أحمد مجدي مدير المبيعات بشركة معمار المرشدي الرئدة في مجال التطوير العقاري عن انكماش المبيعات وتراجعها بمقدار 50%  مقارنة بأوضاع العام الماضي،مشيرا إلى أن ظهور وباء كورونا كان له أثرا سلبيا على معظم المجالات بالعالم كله.
وقال مجدي في تصريحات خاصة إن شركة المرشدي ملتزمة بجميع الاجراءات الاحترازية التي حددتها الدولة المصرية ومنظمة الصحة العالمية لمنع تفشي الوباء.
وأضاف مدير المبيعات أن الشركة تستقبل العملاء بفروع البيع وفقا لهذه التدابير ومنها ارتداء الكمامة والقفاز وترك المسافة القانونية بين مندوب البيع والعميل،فضلا عن تطهير وتعقيم اثاث وفروع الشركة والارضيات بين الحين والحين.
واشار أحمد مجدي إلى اقتصار عملية تسويق المشروعات المختلفة للشركة على التليفزيون وشاشات الفضائيات بعد ارجاء تنظيم المعارض العقارية خوفا من انتشار فيروس كورونا.

 وأوضح مجدي أن مشروع سكاى لاين بالقطامية، يقع بمنطقة متميزة على الطريق الدائرى الأوسطى بالقرب من الطريق الدائرى وطريق القطامية ومن المخطط أن يكون المشروع أكبر مبنى سكنى فى العالم يمتد على مساحة اجمالية تقترب من 200 الف متر مربع.

أمامشروع قطامية بيزنيس جيت، ينفذ على مساحة إجمالية تبلغ حوالى ٤٣٧٠٠ متر مربع تقريبا،وهو عبارة عن مشروع سكنى تجارى ويحتوى المشروع على عدد ٢ دور جراچ ودور أرضى تجارى و11 دورا متكررا بإجمالى 2896 وحدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads