رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محمد صلاح يتصدر التشكيل التاريخي للدوري الإنجليزي فى القرن الـ21 منتخب بوركينا فاسو أول المتأهلين لكأس أمم أفريقيا بفوز مثير ضد بوروندي وكيل أوقاف القليوبية يفتتح الأسبوع الثقافي بمسجد التقوى بشبين القناطر نجاح الأمن في تأمين الحفلات الأسطورية للفنانة أنغام بالمتحف الكبير فى إطار برنامج "عناية" من بل مصر.. "فوري " و"بل مصر "توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة اختتام معرض الصقور والصيد الدولي بحضور يتجاوز 640 ألف زائر ضبط 1166 عبوة أدوية بيطرية محظور تداولها في بيلا بكفر الشيخ وزير الخارجية والهجرة يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وزير الخارجية والهجرة يستقبل مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات المعنية بتنفيذ مشروع الربط الكهربائى بين مصر واليونان خدمات "صحية زراعية توعوية" لجامعة دمنهور خلال مشاركتها بثاني أيام قافلة بقرية صيدناوي بأبو المطامير

اقتصاد

"بيتي" تتبرع بمنتجاتها لدعم مرضى كوفيد-19 بمستشفيات العزل الصحي

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 03:16 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق
عمرو سالم: نستهدف دعم متطلبات القطاع الصحي خلال الفترة القادمة

استمرارا لدورها الرائد في مجال الخدمة المجتمعية، ودعم الاقتصاد الوطني، أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتى" عن مبادرتها لدعم متطلبات القطاع الصحي، ضمن إستراتيجيتها لدعم جهود الدولة في مواجه فيروس كورونا المستجد "covid- 19".
صرح عمرو سالم الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة بيتي أن المبادرة يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وهي عبارة عن تقديم منتجات الشركة لمستشفيات العزل الصحي في (العجمي المركزي بالإسكندرية، النجيله المركزي، طوارئ أبو خليفة، أسوان التخصصي، مستشفى 15 مايو التخصصي، وأسنا التخصصي). وذلك على مدار الــ ٦ أسابيع القادمة، حيث سيتم توفير هذه المنتجات لجميع المرضى والأطقم الطبية والعاملين في مستشفيات العزل الصحي.
وقال سالم إن مصر تبذل كل الجهود لحماية المصرين والخروج من هذه الأزمة بأقل خسائر ممكنة، و"بيتي" تدرك جيدا أهمية وخطورة هذه اللحظة الفارقة، التي تتطلب من الجميع الالتفاف وراء مصلحة الدولة العليا، وتقديم كل ما يمكن أن يساهم في الحد من تداعيات انتشار الفيروس وأثاره الطبية والاقتصادية السلبية.
من جانبها قابلت وزارة الصحة والسكان هذا الفعل الوطني النبيل من شركة "بيتى" بكل استحسان، واصفة المبادرة بالإيجابية وتستحق كل التقدير، خاصة في ظل الظروف الراهنة والتي تتطلب تضافر جهود جميع أبناء الوطن لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره. داعية المولى عز وجل أن يحمى مصر وأبنائها من كل سوء ويوفق الجميع لما فيه الخير والعطاء من اجل مصرنا الغالية.













إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads