رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محمد صلاح يتصدر التشكيل التاريخي للدوري الإنجليزي فى القرن الـ21 منتخب بوركينا فاسو أول المتأهلين لكأس أمم أفريقيا بفوز مثير ضد بوروندي وكيل أوقاف القليوبية يفتتح الأسبوع الثقافي بمسجد التقوى بشبين القناطر نجاح الأمن في تأمين الحفلات الأسطورية للفنانة أنغام بالمتحف الكبير فى إطار برنامج "عناية" من بل مصر.. "فوري " و"بل مصر "توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة اختتام معرض الصقور والصيد الدولي بحضور يتجاوز 640 ألف زائر ضبط 1166 عبوة أدوية بيطرية محظور تداولها في بيلا بكفر الشيخ وزير الخارجية والهجرة يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وزير الخارجية والهجرة يستقبل مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات المعنية بتنفيذ مشروع الربط الكهربائى بين مصر واليونان خدمات "صحية زراعية توعوية" لجامعة دمنهور خلال مشاركتها بثاني أيام قافلة بقرية صيدناوي بأبو المطامير

اقتصاد

المصرية للسيارات تحصد لقب الموزع الأفضل بالسوق المصرية للعام الثانى على التوالى

السبت 21/مارس/2020 - 04:26 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
خلال الدورة الثانية من إحتفالية (الأفضل / Car of the Year Egypt) التى إستضافها (فندق تريومف – القطامية) مؤخراً وبتنظيم من كل من "شركة سبارك للإستشارات" و"مجلة أوتوموبيل" ، والتى يتم من خلالها تكريم أفضل شركات السيارات تحقيقاً لأرقام مبيعات قياسية بالسوق من واقع تقرير آميك السنوى ، سواء بقطاع سيارات الركوب أو الباصات أو السيارات التجارية ، علاوة على منح جوائز "إستفتاء الأفضل" التى يتم تنظيمه على موقع مجلة أوتوموبيل الأليكترونى (www.automobile-eg.net).

فقد تمكنت شركة "المصرية للسيارات" من حصد لقب أفضل موزع للسيارات من خلال إستفتاء "الأفضل" ، وذلك بعد حصولها على نسبة تصويت بلغت 49.44% متفوقة على العديد من الأسماء والتى كان منها (الحاوى للسيارات ، الليثى للسيارات ، أبو حته للسيارات و أوتو سمير ريان).

هذا ، وقد شارك بالإستفتاء الذى إستمر على موقع أوتوموبيل ما يقرب من أربعة أشهر ما يصل إلى 200 الف مشارك ، والذين رأوا أن الأفضلية فى لقب أفضل موزع بالسوق المصرية .. من حق "المصرية للسيارات" بوصفها أكبر الأسماء وأكثرها إنتشاراً بالسوق المصرية.

ومن جانبه ، أشار المهندس/ محمد أحمد ريان – رئيس مجلس إدارة الشركة ، إلى إن إحتفالية (الأفضل / Car of the Year Egypt) هذا العام إنما جاءت لتؤكد على سعيهم الدائب والدائم لتحقيق الأفضل بسوق السيارات المصرية ، كما أكد ريان أن حصولهم على هذه الجائزة للعام الثانى على التوالى .. إنما يمثل وساماً على صدور كافة أعضاء فريق عمل الشركة ، علاوة على أنها تعد إلتزاماً كبيراً عليهم للمحافظة على صدارة السوق وتأكيد تفوقهم المستمر.

المصرية للسيارات تحصد لقب الموزع الأفضل بالسوق المصرية للعام الثانى على التوالى

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads