رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محمد صلاح يتصدر التشكيل التاريخي للدوري الإنجليزي فى القرن الـ21 منتخب بوركينا فاسو أول المتأهلين لكأس أمم أفريقيا بفوز مثير ضد بوروندي وكيل أوقاف القليوبية يفتتح الأسبوع الثقافي بمسجد التقوى بشبين القناطر نجاح الأمن في تأمين الحفلات الأسطورية للفنانة أنغام بالمتحف الكبير فى إطار برنامج "عناية" من بل مصر.. "فوري " و"بل مصر "توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة اختتام معرض الصقور والصيد الدولي بحضور يتجاوز 640 ألف زائر ضبط 1166 عبوة أدوية بيطرية محظور تداولها في بيلا بكفر الشيخ وزير الخارجية والهجرة يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وزير الخارجية والهجرة يستقبل مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات المعنية بتنفيذ مشروع الربط الكهربائى بين مصر واليونان خدمات "صحية زراعية توعوية" لجامعة دمنهور خلال مشاركتها بثاني أيام قافلة بقرية صيدناوي بأبو المطامير

اقتصاد

شريف حليو: لا بديل عن خفض ساعات العمل مهما كلفنا الأمر من أعباء مالية

السبت 21/مارس/2020 - 12:37 م
صدى العرب
طباعة
محمود إبراهيم
عقب شريف حليو ، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا ، فور إصدار قرارات مجلس الوزراء بخصوص غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمراكز التجارية وغيرها من الأماكن التى تشهد تجمعات للمواطنين من الساعه 7 مساءً إلى 6 صباحاً بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 كأحد القرارات الإحترازية التى تتخذها الحكومة المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19. 
وأضاف " حليو " بأنه لابد أن نمتلك جميعاً الحس الوطني ونقدر حجم المسئوليات الملقاة على عاتقنا في المرور من تلك الازمة بسلام  دون المساس بسلامة المصريين مهما كلفنا الأمر من أعباء مالية وإجتماعية .
ومن هذا المنطلق ، بادر " حليو "  بأن المجموعة تنفذ حالياً خطط عمل بديلة خاصة بتبادل ساعات العمل لموظفين المجموعة و تطبيق استراتيجية العمل عن بعد طالما تسمح طبيعة عملهم بذلك . 
كما بدأنا في تقليص أعداد فرق العمل بمختلف مواقع الشركة الإنشائية بالساحل الشمالي و الإسكندرية و العاصمة الإدارية والعين السخنة إلى 50% دون المساس بأدوراهم حفاظاً على صحة كافة ابنائنا من العاملين بمجموعة شركات مرسيليا  أولاً وأخيراً مهما كلفنا الأمر من أعباء مالية .
وصرح "حليو " قائلاً : " سنعمل على الوقوف إلى جانب  قرارات حكومتنا المصرية ونجتهد في مجابهة الأزمة دون خسائر تذكر وسننجح بإرادتنا وحسنا الوطني على المرور بسلام دون المساس بسلامة المصريين وأمنهم وإقتصادهم الوطني " . 
وبالرغم من أن مجموعة مرسيليا اعتادت على تعقيم مقرات العمل الإدارية والبيعية بصورة مستدامة  أسبوعياً الإ أنها حرصت على دعم مبادرة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة  بتطهير كافة المنشآت السياحية وكذلك المرافق الحكومية وغير الحكومية بكافة محافظات الجمهورية.
وأشاد  بضرورة إتباع تلك الخطوات الإحترازية بصورة دائمة حتى عقب انتهاء تلك الفترة بسلام حفاظاً على صحة ابنائنا من المصريين العاملين بمختلف الشركات والمواقع والمقرات والهيئات  .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads