رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محمد صلاح يتصدر التشكيل التاريخي للدوري الإنجليزي فى القرن الـ21 منتخب بوركينا فاسو أول المتأهلين لكأس أمم أفريقيا بفوز مثير ضد بوروندي وكيل أوقاف القليوبية يفتتح الأسبوع الثقافي بمسجد التقوى بشبين القناطر نجاح الأمن في تأمين الحفلات الأسطورية للفنانة أنغام بالمتحف الكبير فى إطار برنامج "عناية" من بل مصر.. "فوري " و"بل مصر "توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة اختتام معرض الصقور والصيد الدولي بحضور يتجاوز 640 ألف زائر ضبط 1166 عبوة أدوية بيطرية محظور تداولها في بيلا بكفر الشيخ وزير الخارجية والهجرة يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وزير الخارجية والهجرة يستقبل مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات المعنية بتنفيذ مشروع الربط الكهربائى بين مصر واليونان خدمات "صحية زراعية توعوية" لجامعة دمنهور خلال مشاركتها بثاني أيام قافلة بقرية صيدناوي بأبو المطامير

اقتصاد

بيان من "تو توك" بخصوص نداء التعاون الموجه إلى "آبل" و"جوجل"

الأربعاء 11/مارس/2020 - 10:52 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف ابو طالب
أُطلق تطبيق "تو توك" بهدف تسهيل تواصل المستخدمين مع الأهل والأصدقاء والزملاء حول العالم. وعلى الرغم من الإدعاءات الباطلة والمضللة التي ساقتها بعض وسائل الإعلام مؤخراً، حظي "تو توك" بدعم وثقة عشرات الملايين من المستخدمين بما في ذلك أكثر من 20 مليون شخص يستخدمون التطبيق بشكل دائم.
وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على شعبية التطبيق بين المستخدمين، ويرسل رسالة واضحة مفادها: لا يزال "تو توك" يحظى بشعبية عالمية.
وعلى الرغم من اعتراضنا على إزالة "تو توك" من متجريالتطبيقات "آب ستور"و"جوجل بلاي"، إلا أننا حرصنا علىإجراء التغييراتالتي طلبتها شركتا "آبل" و"جوجل" حرصاً منّا على استئناف التعاون معهما لإعادة "تو توك" إلى متجري التطبيقات.
لقد سعت شركتنا وما تزال تسعى إلى الحوار مع "آبل" و"جوجل" عبر الاتصال المباشر، وإرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، ودعوتهما كذلك إلى زيارة مكاتب "تو توك" في أبوظبي. ولكننا للأسف لم نتلقَ رداً من "آبل" منذ 7 يناير 2020 ولا من "جوجل" منذ 15 فبراير 2020. 
وقد أصبحت الحاجة للحوار والتعاون أكثر إلحاحاً اليوم من أي وقت مضى، نظراً للتحديات التي تواجه العالممن خطر تفشي فيروس "كورونا" (كوفيد – 19). فبعد أن أغلقت المدارس والجامعات والشركات حول العالم أبوابها للمساعدة في احتواء المرض، أصبح العمل والتعلم عن بُعد النمط الأكثر شيوعاً في مناطق عدة حول العالم. 
وبالنظرلتقنيات التواصل الفائقة لتطبيقنا بالصوت والصورة، يدعو "تو توك" كلاً من "آبل" و"جوجل" إلى أخذ خطوات جديةوالتعاون معنا لتيسير سبل التواصل بين الناس حول العالم لا زيادتها صعوبةً.  
نود كذلك أن نؤكد لمستخدمينا الكرام والمجتمع الدولي كافة بأن تطبيقنا آمن للاستخدام وسيبقى مجانياً للجميع.
إن "تو توك" هي شركة تجارية مستقلة أسسها عدد من رواد الأعمال والمهندسين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وهي ما تزال ملتزمةً تماماً بحماية خصوصية وأمن مستخدميها، مع العلم أن جميع بياناتالمستخدمينمشفّرة بدرجة عالية، كما أن جميع قنوات الإرسال محمية تماماً. 
ويعتمد "تو توك" نفس تقنيات الخصوصية والأمان التي تستخدمها تطبيقات المراسلة الرائدة عالمياً بما في في ذلك"واتس أب" و"تيليجرام" و" فيسبوك مسنجر"، حتى أن "تو توك" يطلب من مستخدميه الوصول إلى مستوىً أقل من البيانات الشخصية بالمقارنة مع "واتس أب" و"تيليجرام" و"سيجنال". 
وحتى يعود "تو توك" مجدداً إلى متجري التطبيقات "آب ستور" و"جوجل بلاي"، يتوفر التطبيق حالياً للتحميل على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة (https://totok.ai/download-android)، وكذلك عبر متاجر التطبيقات الخاصة بشركات "هواوي" و"سامسونج" و"شاومي" و"أوبو" و"فيفو"، أو عن طريق المتاجر المستقلة مثل Apkpure، وUpToDown، وAptoide، وGetJar، وSoftonic.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads