رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محمد صلاح يتصدر التشكيل التاريخي للدوري الإنجليزي فى القرن الـ21 منتخب بوركينا فاسو أول المتأهلين لكأس أمم أفريقيا بفوز مثير ضد بوروندي وكيل أوقاف القليوبية يفتتح الأسبوع الثقافي بمسجد التقوى بشبين القناطر نجاح الأمن في تأمين الحفلات الأسطورية للفنانة أنغام بالمتحف الكبير فى إطار برنامج "عناية" من بل مصر.. "فوري " و"بل مصر "توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة اختتام معرض الصقور والصيد الدولي بحضور يتجاوز 640 ألف زائر ضبط 1166 عبوة أدوية بيطرية محظور تداولها في بيلا بكفر الشيخ وزير الخارجية والهجرة يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وزير الخارجية والهجرة يستقبل مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات المعنية بتنفيذ مشروع الربط الكهربائى بين مصر واليونان خدمات "صحية زراعية توعوية" لجامعة دمنهور خلال مشاركتها بثاني أيام قافلة بقرية صيدناوي بأبو المطامير

اقتصاد

توقيع عقد شراكة ما بين شركتى سيفتى لاند و ترافيكير

الأربعاء 04/مارس/2020 - 12:26 ص
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
تم اليوم توقيع عقد شراكة بين شركتي سيفتي لاند المالكة لقرية طغاغين الاستشفائية بواحة سيوة و ترافيكير للخدمات الصحية والتديب، وذلك في مجال السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي.

وقد وقع العقد عن شركة سيفتي لاند المهندس بشرى الجرجاوى رئيس مجلس الادارة و عن شركة ترافيكير الدكتور عبدالعاطي المناعي رئيس مجلس الادارة.

اوضح المهندس بشرى الجرجاوى أن الشركتين ستعملان من خلال ادارة مشتركة في مجالات السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي لتقديم خدمات متميزة بما ينمي هذه الصناعة، لافتا إلي أن ما تمتلكه مصر يجعلها في الريادة بشكل حقيقي في هذا المجال .

و اعلن ” الجرجاوي” عن تجهيز عدة مفاجأت مقدمة من طغاغين وترافيكير، يتم من خلالها توفير احتياج السوق المحلي والعالمي من السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي .

و قال الدكتور عبد العاطي المناعي أننا بحاجة إلي التعاون والشراكات حيث أن مشاركة الكيانات المختلفة كلا في تخصصه هو ما نحتاجه جميعا لدفع عجلة نجاح و ريادة مصر ووضعها علي الخريطة العالمية في هذا المجال .

و أوضح ” المناعي ” أنه تم التعاقد مع طغاغين، نظرا لانها تعد بقعه من الجنة في جمالها وروعة موقعها وما تمتاز به واحة سيوه من مقومات علاجية طبيعية، مؤكدا انه سوف يقدمان نموذجا ناجحا يحقق الريادة للشركتين في صناعة السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي من خلال العمل الجماعي الذي يعد السبيل للنجاح وايضا لتحقيق تقدم ريادى لمصر في السياحة الصحية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads