رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محمد صلاح يتصدر التشكيل التاريخي للدوري الإنجليزي فى القرن الـ21 منتخب بوركينا فاسو أول المتأهلين لكأس أمم أفريقيا بفوز مثير ضد بوروندي وكيل أوقاف القليوبية يفتتح الأسبوع الثقافي بمسجد التقوى بشبين القناطر نجاح الأمن في تأمين الحفلات الأسطورية للفنانة أنغام بالمتحف الكبير فى إطار برنامج "عناية" من بل مصر.. "فوري " و"بل مصر "توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة اختتام معرض الصقور والصيد الدولي بحضور يتجاوز 640 ألف زائر ضبط 1166 عبوة أدوية بيطرية محظور تداولها في بيلا بكفر الشيخ وزير الخارجية والهجرة يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وزير الخارجية والهجرة يستقبل مالك ورئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات المعنية بتنفيذ مشروع الربط الكهربائى بين مصر واليونان خدمات "صحية زراعية توعوية" لجامعة دمنهور خلال مشاركتها بثاني أيام قافلة بقرية صيدناوي بأبو المطامير

اقتصاد

Bacalar تقود عودة Bentley Mulliner إلى قمّة صناعة المركبات الفاخرة

الثلاثاء 03/مارس/2020 - 11:51 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
مقرّ Bentley في مدينة كرو بإنكلترا يشهد على إزاحة الستار عن أكثر سيارة Bentley بمزايا حصرية وخاصّة للعصر الحالي.

Bentley Mulliner تعلن عن مستقبل جديد ثلاثي الأوجه: Classic، Collections وCoachbuilt
المزايا التصميمية والمواد المستدامة مستوحاة من سيارة EXP 100 GT النموذجية التي تم إطلاقها الصيف الماضي احتفاءً بمئوية Bentley.

حِرَفية يدوية تتميّز بالاستدامة ومواد تم الحصول عليها عبر طرق أخلاقية تشمل طلاءً من رماد قش الرز وخشب Riverwood البالغ من العمر 5,000 سنة.

سيتم إنتاج Bacalar في أول مصنع بالعالم للسيارات الفاخرة حاصل على شهادة مصادقة لانعدام إصدارات الكربون.
 
(الشرق الاوسط، 3 مارس 2020) قامت Bentley Mulliner هذا الصباح بإزاحة الستار عن سيارة Bacalar الجديدة كلّياً وذلك في مقرّ شركة Bentley بكرو في إنكلترا. وتتميّز هذه السيارة الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) بكونها أندر سيارة Bentley ببابين في العصر الحالي، وهي تشكّل التعبير الأقصى عن القيادة المكشوفة الفاخرة بسيارة من مقعدين، وبالتالي تقود بقوّة العودة إلى قطاع صناعة المركبات الراقية لشركة Bentley Mulliner، التي تُعدّ الأقدم في العالم لصناعة المركبات.

ويجري العمل على ابتكار 12 سيارة فقط من هذا الطراز المثير بالإصدار المحدود، مما يضمن أن تبقى سيارة نادرة وحصرية جداً توفر أعلى مستويات الفخامة والأداء المشوّق. وتتطلّع Bacalar إلى مستقبل السيارات الفاخرة ذات المزايا الخاصّة – وسيتم صنع كل سيارة منها يدوياً في مصنع Bentley Mulliner الموجود في كرو وذلك وفقاً للمتطلّبات والأذواق الخاصّة لكل عميل.

Bacalar تقود عودة Bentley Mulliner إلى قمّة صناعة المركبات الفاخرة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads