رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

استرداد 11 شقة وحل مشكلات المستثمرين أبرز أخبار المدن الجديدة

الخميس 20/فبراير/2020 - 06:03 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
في قراءة صحفية خاصة ومختصرة يقدمها موقع صدى العرب يستعرض خلالها الموقع أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسيتناول المنبر الاعلامي في جولاته الإخبارية اليومية عدد من أهم الاخبار التي تدور بهذه المدن ،وفي رحلتنا الاخبارية لهذا اليوم نقدم لكم اهم الاخبار التي شهدتها  عدة مدن.
نستهل جولة أخبار المدن الجديدة من مدينة الشروق،حيث نجحت إدارة الجهاز في استرداد ١١ وحدة سكنية مخالفة بالتعاون مع جهاز الشرطة وكذلك شن حملات على سيارات النقل الثقيل لمخالفتها قواعد السير .
ونتابع جولة الاخبار من مدينة الشيخ زايد وفي اطار اعداد الندوات التثقيفية نظم الجهاز بالتعاون مع الادارة الصحية التابعة له ندوة توعوية لطلاب المدارس للوقاية من الامراض والحماية منها.
ونواصل تقديم الاخبار من مدينة دمياط الجديدة واستقبال المهندس محمد رجب رئيس جهاز المدينة  للدكتورة منال عوض محافظ دمياط،خلال حضور فعاليات المسابقة السنوية لمركز الإبداع العلمى التابع لمجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة فى دورتها الثالثة، والتى أُقيمت بمقر كلية الهندسة بجامعة حورس.

ونستكمل جولتنا بخبر تنظيم مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، جولة تفقدية، بعددٍ من مواقع الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر، رافقها المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذى للصندوق، والمهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر ومسئولو جهاز المدينة والمشروعات وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ الوحدات بالمشروع.
ومن مدينة النوبارية الجديدة نسوق خبرا بشأن تشكيل رئاسة الجهاز لجنة لاجراء المقابلات الشخصية للمرشحين لعضوية مجلس أمناء المدينة.
ونختتم جولتنا من مدينة خليج السويس ،حيث عقدت نائب رئيس الجهاز اجتماعا موسعا مع مستثمري المنطقة بعتاقة لمناقشة المعوقات التي تواجههم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads