رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

زيارتان ميدانيتان وطرح شقق وتكريم النجار أبرز أخبار المدن الجديدة

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 09:59 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز

في قراءة صحفية خاصة ومختصرة يقدمها موقع صدى العرب يستعرض خلالها الموقع أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسيتناول المنبر الاعلامي في جولاته الإخبارية اليومية عدد من أهم الاخبار التي تدور بهذه المدن ،وفي رحلتنا الاخبارية لهذا اليوم نقدم لكم اهم الاخبار التي شهدتها  عدة مدن.
ونبدأ جولة اليوم من أقصى الجنوب،حيث نظم المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان للمشروعات القومية يرافقه المهندس علاء عبد العزيز مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع تطوير وتنمية المدن جولة تفقدية لمدينة أسوان الجديدة لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الاسكان الاجتماعي والشريط النهري بالمدينة.
ونتابع جولتنا الاخبارية من القاهرة الجديدة وتكريم المهندس عادل النجار رئيس جهاز المدينة السابق من قبل المهندس جمال طلعت مساعد نائب رئيس الهيئة والرئيس الحالي للمدينة وذلك في حضور عدد من قيادات الهيئة تقديرا لجهود النجار خلال فترة توليه المسئولية بالمدينة.
ونواصل الجولة المختصرة من المدينة الصناعية بخبر حول استمرار جهاز مدينة العاشر من رمضان في شن حملات ازالة المخالفات والتعديات بالمدينة.
ونستكمل جولة الاخبار المسائية بإعلان جهاز مدينة النوبارية الجديدة عن طرح عدد ٩ وحدات مهنية للبيع بنظام التخصيص المباشر .
ومن مدينة العبور نستمر في تقديم جولتنا بشأن توجيه المهندس أحمد عمران رئيس الحهاز بسرعة تنفيذ أعمال النافورات المائية الخاص بمشروع جنة.
ومن مدينة ٦ أكتوبر جئنا بخبر خاص بتركيب ١٥٧ كاميرا لمراقبة شوارع وميادين والمحاور الرئيسة بالمدينة.
ونختتم جولتنا بخبرين اثنين من مدينة الشروق أولها خاص بزيارة المهندس علاء عبد العزيز مساعد نائب الهيئة للمدينة لمتابعة رفع المخلفات بالمنطقة الجنوبية ،كما شهد عبد العزيز تنفيذ أعلى ساري يحمل علم  جمهورية مصر العربية بالمدخل رقم 3 للمدينة.
وثاني الاخبار متعلق بتكريم المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز الشروق للعامل المثالي بالجهاز عن شهر فبراير الجاري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads