رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"البريد " يستضيف ورشة "بناء قدرات المؤسسات البريدية العربية" بالتعاون مع المكتب الدولي لاتحاد البريد العالمي محافظ القليوبية يشهد الندوة التثقيفية لانتصارات أكتوبر بجامعة بنها العلاقات المصرية الروسية متميزة لكننا نعانى من الموقف البراجماتى الروسى لقضايا المنطقة سفير الصومال يبحث مع نظيره العماني سبل تعزيز التعاون المشترك نص كلمة الرئيس في الندوة التثقيفية لذكرى نصر أكتوبر المجيد 51 لتعزيز أطر التعاون والتنسيق ... محافظ الشرقية يلتقي فريق عمل " برنامج أسرة " محافظ الشرقية يُعلن إنطلاق أتوبيس المكتبة المتنقلة الخاص بصندوق مكتبات مصر العامة لمراكز و قرى محافظة الشرقية شيخ الأزهر يستقبل مساعد وزير الخارجية للشؤون الثقافية مجموعة نور الدين الشريف تستحوذ على وكالة العملاق الصيني شركة ROX Motor كوكيل حصري في السوق المصري لتقديم الجيل الجديد من السيارات الكهربائية للعلامة الفارهة جولات مفاجأة لوكيل وزارة التموين على محطات تعبئة اسطوانات البوتاجاز بالعامرية والمطاحن ببرج العرب

اقتصاد

بوفاليه تطرح علامتها التجارية الجديدة "ذهب أحمر" في معرض الخليج للأغذية – جلفود2020

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 02:03 م
صدى العرب
طباعة
ألبير أديب
•    مناسبة لتقديم لحوم البقر الحلال المعتمدة "سلالة ليموزين الفرنسية" 

 •      توفر الشركة شفافية كاملة في تتبع المنتج بفضل رقاقة "أن أف سي" المدمجة في الملصق


القاعة 3، قسم اللحوم والدواجن، المنصة G3-1 مركز دبي التجاري العالمي

 
تغتنم بوفاليه، الشركة الرائدة في مجال صناعة اللحوم في أوروبا ، فرصة مشاركتها في الدورة الجديدة لأكبر المعارض التجارية السنوية في قطاع الأغذية والمشروبات في العالم، لإطلاق علامتها التجارية الجديدة في الشرق الأوسط: "ذهب أحمر" ، إلى جانب تكنولوجيا رقاقة "أن أف سي"، لتتبع  اللحوم الحلال .

يذكر أن شركة بوفاليه متخصصة في تصنيع (اختيار، تجهيز، تقطيع، تعبئة وتغليف) اللحوم الفرنسية الحلال ذات الجودة العالية، من لحوم البقر، الماشية الصغيرة، لحم الضأن وأحشائها. حيث تشكل العلامة التجارية عنصرا أساسيا في المطبخ الفرنسي، كرمز للتقاليد.

كما ستقيم الشركة في منصتها بالمعرض، حلقة نقاشية حول منهجية إصدار الشهادات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير. حيث سيقوم مدراء شهادة جودة الأطعمة الحلال بالإجابة على أسئلة الزوار حول الجودة ومتطلبات جودة الأطعمة الحلال في القاعة 3 ، قسم اللحوم والدواجن المنصةG3-1  . وسيتبع ذلك بجلسة تذوق اللحوم. و إلى جانب ذلك، ستعرض الشركة ابتكارات العبوات الجديدة وتقطيع اللحوم.

هذا، وتقوم شركة بوفاليه حاليا بتصدير لحوم البقر ولحوم الدواجن والمنتجات المصنعة ، الطازجة والمجمدة إلى ثلاث قارات: أفريقيا، أمريكا الجنوبية وآسيا. ويعد إطلاق العلامة التجارية "ذهب أحمر"  في الشرق الأوسط مناسبة لتقوم الشركة بتقديم عنصر رئيسي جديد للمنطقة: سلالة ليموزين الفرنسية الممتازة،  لحم بقر حلال معتمد.

وقد علق السيد هيلدر بيريرا ، مدير مبيعات التصدير في بوفاليه قائلاً: "إن خصوصية لحوم ليموزين تشتمل على ثبات وحساسية الأعلاف المغذية ، في تنمية العضلات الجيدة للماشية وإنتاجية ممتازة من اللحوم الطرية: أكثر من 70٪ من الوزن الحي ، و وزن العضلات أكثر من 75 ٪ من وزن الذبيحة وكذا انخفاض نسبة العظام والدهون (11 ٪).

توفر الشركة شفافية كاملة في تتبع منتجات "ذهب أحمر" بفضل  رقاقة "أن اف سي" المدمجة مع الملصق. حيث تعمل هذه الأخيرة على تحديد موقع المزارع وأصل جميع الحيوانات باستخدام تقنية "أن اف سي" للكشف دون تلامس.

ويمثل كل من معرض جلفود وعملية إطلاق رقاقة "أن اف سي" ، نقطة تحول لتطوير منتج "ذهب أحمر" الجديد في أسواق الشرق الأوسط. وترغب الشركة بنشر المعلومة بين الزوار مثل تجار التجزئة، تجار الجملة، الشركات الصناعية، متعهدو المطاعم، المطاعم، المتاجر الكبيرة والمتوسطة والمشترين. تجدر الإشارة إلى أن شركة بوفاليه حاصلة على شهادة جودة الطعام الحلال من قبل مركز الاعتماد في دول مجلس التعاون الخليجي (جي ايه سي).


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads