رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

محاربة كورونا وزراعة ١٣٠ فدانا وتكريم رئيس جهاز أسيوط أبرز فعاليات المدن الجديدة

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 09:40 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز
في قراءة صحفية خاصة ومختصرة يقدمها موقع صدى العرب يستعرض خلالها الموقع أهم الاحداث التي تدور بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ،وسيتناول المنبر الاعلامي في جولاته الإخبارية اليومية عدد من أهم الاخبار التي تدور بهذه المدن ،وفي رحلتنا الاخبارية لهذا اليوم نقدم لكم اهم الاخبار التي شهدتها  عدة مدن .

وبداية جولتنا لهذا اليوم من مدينة بدر وتنظيم مسئولي الجهاز لندوة تثقيفية للعاملين به بشأن فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه.
ونتابع النشرة الاخبارية من وسط الصعيد وتكريم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط للمهندسة جيهان أحمد عمار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بمقر الديوان العام في حضور مسئولي المحافظة.
ونواصل جولة اليوم من القاهرة الجديدة واقدام رئاسة الجهاز على شن حملة لازالة الاعلانات المخالفة بالمدينة.
ومن مدينة ٦ أكتوبر ،حيث تعاقدت ادارة الجهاز مع شركة فوري للمدفوعات الالكترونية تحصيل فواتير المياه تخفيفا على الموطنين.
ونستكمل الجولة بخبر من مدينة الشروق وتصريح المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس الجهاز بتنفيذ ٧ مشروعات لزراعة وتجميل ١٣٠ فدانا بالمدينة.
ونختتم الاخبار بتأكيد المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف علي مدينة المنصورة الجديدة بأن لجنة الحجز الإداري بالجهاز المكونة من إدارات الشئون المالية و الشئون القانونية والتنمية و  والأمن بالجهاز  والمنوط بها إتخاذ إجراءات الحجز الإداري والمرور الدوري على الوحدات السكنية المستحق عليها أقساط وإيقاف التعامل على الوحدات السكنية  المستحق عليهم قسطين فأكثر.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads