رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

عمار عمر يكشف سر قوة العقل الداخلي وتأثيره على ثراء الإنسان

الخميس 30/يناير/2020 - 11:07 ص
صدى العرب
طباعة
سعيد العربي و أحمد رأفت
استعرض الدكتور عمار عمر، رجل الأعمال وخبير تطوير المشاريع والتنمية الذاتية، عددا من قصص النجاح التي تم تحقيقها، خلال الورشة كورس أسرار لعبة الثراء الذي يستمر لمدة 3 أيام.

وقال عمار إن هناك قواعد كونية وضعها الله في كل شيء ويوجد سببا له، موضحا أن هناك أشياء لا نعلمها ولكن عند أخذها من مصدرها الأساسي يجعلنا نصل إلى حقيقتها.

وأضاف خلال تقديمه للكورس أن هنا قواعد ربانية محكمة هي التي تجعل أمور الحياة تسير بالشكل الذي نراه، موضحا اننا سوف تم دراسة القوانين العلمية والكونية والربانية في خلال الكوس، حول سير القوانين بمحكمة وهو ما قمت بتطبيقه في الحياة مما جعلني أصل إلى كل ما اريد تحقيقه نتيجة اتباع هذه القواعد.


وتابع أن تحويل ما في داخل الشخص إلى الخارج يعد من أقوى القوانين لافتا إلى أن هناك اتفاق عام بدأ بدأ يتم الاعتراف بهذا القانون وأصبح الجميع يعتمد عليه.

وعزز الدكتور عمار حديثه بقول الله " إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم" موضحا أن جميعا نعرق الأية الكريمة ولكن لا نقوم بتطبيقها فعليا، ومن هنا تأتي بداية التغيير، عند تغيير النفس.


وقام عدد من المشاركين في الكورس بعرض قصص عن معاناتهم في الحياة واستمرو وواصلو الاجتهاد حتى وصلو إلى تحقيق احلامهم حتى أصبحت حقيقة واقعية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads